شروط الخدمة

اتفاقية استخدام موقع وظائف
وصف الخدمة
يقوم موقع وظائف بعرض الإعلانات المنشورة من طرف المعلنين وأصحاب الأعمال للقيام بدور الوسيط بينهم وبين زوار الموقع الباحثين عن فرص عمل ووظائف شاغرة، مع توفير وسائل الاتصال اللازمة بين الطرفين.


شروط الاستخدام
استخدام الموقع يفرض الالتزام باتفاقية الاستخدام، يمكن الاطلاع على اتفاقية الاستخدام في الموقع في أي وقت.
الموقع لا يقدم ضماناتَ من أيّ نوع مطلقاً فيما يتعلق بالخدمةِ، يتضمن ذلك بدون حصر، أيةّ ضمانات ضمنية بخصوص الاستعمال، أَو نَتائِج الاستعمال، للخدمة من ناحية الاستعمال الصحيح، الدقة، المعولية، الحالة الحاضرة أَو ما عدا ذلك.
يجب أن تكون البيانات المدخلة من قبل المستخدم صحيحة بجميع تفاصيلها، ويجب ألا يقوم المستخدم بتزويدنا بأية معلومات زائفة أو غير صحيحة أو غير مكتملة. المستخدم مسؤول بشكل كامل عن أن التفاصيل المدخلة عند الاستخدام جميعها حديثة. يحتفظ الموقع بحق طلب أية معلومات أخرى تخص المستخدم في أي وقت، كما يحتفظ بحق قبول أو رفض طلبات التسجيل أو الحد من استخدام الخدمة أو منع استخدامها نهائياً حسب تقديرنا بدون ابداء الأسباب.
يتحمل مستخدمي الموقع من المعلنين أو الزوار المسئولية كاملة في صحة بياناتهم المدخلة إلى الموقع أو المسجلة آلياً. يقدم الموقع خدمة مجانية أو مدفوعة لنشر الإعلانات، يحق للموقع استخدام نظام عضويات مجاني أو مدفوع يفرض التسجيل على الراغبين بالمشاركة. يتحمل مستخدمي الموقع المسئولية كاملة في تعاملاتهم عن طريق الموقع أو استخدامهم لأي بيانات موضحة فيه. الموقع غير مسئول عن أي مخالفات، أو جرائم، أو عمليات نصب أو احتيال تنشأ عن الاستخدام، أو تنشأ عن نشر أو قراءة الإعلانات أو الاتصال بأصحابها. يوصي الموقع الزوار باتخاذ التدابير اللازمة في تعاملاتهم مع الإعلانات المنشورة، واتخاذ ما يلزم من التدابير في حالة الكشف عن البيانات الخاصة أو الشخصية أو السرية، والحذر في حالة دفع أو تحويل أي مبالغ أو دفعات مالية أو خلافه لناشري الاعلانات أو جهات غير معلومة.
يبقى الاتفاق على تفاصيل التعامل، وتنفيذه، والحصول على المقابل، بجميع مفاهيم وجوانب الاتفاق، مباشرا ومحددا بين المعلن والقارئ، وتقع على الطرفين مسئولية تنفيذ هذا الاتفاق بدون أية مسئولية على الموقع، الذي يتحدد دوره في توفير البيئة والوسائل والآليات التي تساهم في عرض الاعلانات، بدون قيامه بدور الوسيط في دفع المبالغ المالية أو تسليمها أو تحويلها أو ارجاعها تحت أي ظرف.
استعمال المستخدم للخدمةِ المقدمة لَنْ يُعدّل مطلقاً أيّ مِنْ الشروطِ، الحالة أَو البنود الموجودة في اتفاقية الاستخدام أَو أية اتفاقية أخرى والتي أصبح بمقتضاها لدى المستخدم حقوق مُكتسبةَ أولية لاستعمال الخدمةِ، و سوف يبقى استعمال خدمتِنا في كُلّ حالة خاضع للشروطِ، الأحوال، والبنود الموجودة في اتفاقية الاستخدام.
الموقع غير ملزم بتقديم الخدمة، ولا يتحمل المسؤوليةَ في حالة توقفها أو انقطاعها أو عجز المستخدم عن استعمالها، أو أي من الأحوال التي يمكن أَن تجعل خدمته غير مناسبة للمستخدم.
يلزم المستخدم الموافقة على عدم إلحاق الأذى أو الضرر بالموقع أو خدماته أو أصحابه أو موظفيه، بأي شكل أو وسيلة، مباشرة أو غير مباشرة.
يمنع استخدام خدمة الموقع بشكل يخالف معايير النشر حسب أغراض الموقع وتخصصه، مخالفة القواعد والشروط قد ينتج عنه حذف المادة المنشورة وايقاف العضوية بدون سابق إنذار. يحق للموقع اعتماد أو حذف أو عدم نشر أو تعديل المواد، سواء الناتجة عن النشر بدون تسجيل أو من خلال عضوية مجانية أو مدفوعة، حتى بعد الموافقة عليها، بما يحافظ على مستوى الخدمة وحسب تقدير الادارة الخاص، وبدون شرط ابداء الاسباب. يبقى الموافقة على نشر الإعلانات من عدمه وفقاً لتقييم الإدارة. يحق للموقع ايقاف العضويات أو الحد من خياراتها في أي وقت حسب تقدير الإدارة.
يحق للموقع تقديم خدمات مدفوعة نظير تفعيل خيارات إضافية تحددها إدارة الموقع، وليس مقابل نشر أو اعتماد الإعلانات لاحقاً بالضرورة. يحق للموقع تفعيل أو الغاء الخواص المدفوعة أو الحد من خياراتها للأعضاء جميعاً أو لعضو بعينه في أي وقت، حتى بعد دفع الرسم المطلوب، بدون أي التزام على الموقع. يبقى ايقاف مميزات الخيارات المدفوعة للإعلانات أو العضويات في أي وقت خاضعاً حصرياً لقرار الإدارة الخاص، ويكون ارجاع الرسم المدفوع خاضعاً بشكل حصري في هذه الحالة لما تقرره إدارة الموقع.
خدمة الموقع تقدم "كما هي" وبدون أي ضمان أَو شرط قانوني أو ضمني أو صريح. الموقع لا يقدم أي التزامات ضمنية مُحددة، أو تجارية، أو خاصة بالصلاحية لأي غرض معيّن.
إذا قام المستخدم باستعمال خدمة الموقع لأغراض غير الموضحة في وصف الخدمة، على سبيل المثال وليس الحصر، لأغراض العَبَث، الاختراق، أو إفساد الأمنَ أو إفساد الخدمة المقدمة من الموقع، سوف يغلق حسابه إذا كان مسجلا وسيكون خاضع للأضرارِ والعقوباتِ الأخرى، بما في ذلك الدعوى القضائية.
يتحمل المستخدم أو الجهة المستخدمة لخدمة الموقع المسئولية كاملة في أن تكون جميع بياناتهم صحيحة، وتقع عليهم المسئولية كاملة في سلامة أنشطتهم وأعمالهم وقانونيتها، ولا يتحمل الموقع أي مسئولية من اخلال هذه الاطراف بذلك.
يحق للموقع تغيير، تعديل، أَو تجديد اتفاقية الاستخدام في أي وقت، يسري العمل بالتعديلات بشكل فوري.
باستخدامك لخدمة الموقع فأنت تقر باطلاعك وموافقتك على جميع بنود اتفاقية الاستخدام، وتقر بالتزامك بجميع الشروط، ويحق للموقع اتخاذ الاجراءات التي يراها مناسبة في حالة مخالفتك لها بعد أو بدون سابق إنذار.